كيف تتخلصي من الخطوط الرفيعه التي تحت العين ؟

علاج خطوط العين الرفيعه تظهر في العديد من النساء بعد الخطوط الرفيعه تحت العين خاصه بعد القيام بتخطي سن الثلاثين من عمرهم مما يسبب لهم العديد من الانزعاج الى جانب العديد من التاثيرات النفسيه وذلك بسبب احساسهم انهم بداوا في ان يفقدوا جاذبيتهم وشبابهم ولكن لا داعي للقلق فالموضوع ليس بالكبير حيث يوجد العديد من الطرق التي يمكنك اتباعها للتخلص من تلك المشكله بكل بساطه بل ستساعدك اخر من خلال مجموعه من الوصفات التي سنقوم بسببها لك من خلال هذا المقال على جعلك تشعرين بانكي اعطي الى سن العشرينات من عمرك وذلك بسبب بسحر تلك الوصفات في اعطاء النظاره والبريق واللمعان الى بشرتك كما انه عليك ايضا من القيام بالتفريق بين تلك الخطوط التي ترسمها الابتسامه وتلك الخطوط التي يرسمها العمر حيث ان الابتسامه دائما ما ترسم مجموعه من الخطوط ان زالت من وجهك بعد الابتسامه فهي خطوط الابتسامه وان بقيت فهي الخطوط الدقيقه بالوجه كما انها ايضا يمكن ان تظهر في منتصف العشرينات في بعض الحالات الا ان العمر الحقيقي لظهور هذه الخطوط هو بداياته من منتصف الثلاثينات حتى اوائل الاربعينات وقد لا تظهر في بعض الاشخاص.

علاج خطوط العين الرفيعه
علاج خطوط العين الرفيعه

 اسباب ظهور خطوط العين

للتعرف على كيفيه علاج خطوط العين الرفيعه يجب في البدايه معرفه الاسباب لان من اساسيات العلاج هو التعامل مع الاسباب والعمل على تلافى الاسباب التي من الممكن ان يتم تلافيها والتعامل معها حيث ان من اهم هذه الاسباب هي.

كثره النظر في الشمس حيث من اضرار النظر كثيرا في اشعه الشمس انها تعمل على تكسير الكولاجين و الالياف المرنه بالبشره مما يساهم في بدايه ظهور تلك الخطوط الرفيعه بالوجه والتجاعيد لذا يجب الحرص على ارتداء النظاره الشمسيه اثناء التعرض لاشعه الشمس.

 كما انه ايضا من الاسباب التي تؤدي الى وجود تلك الخطوط تحت العين هو كثره الابتسام حديث عن كثره الابتسام يعمل على وجود تلك الخطوط من كثره استخدام تلك العضلات الموجوده تحت العين.

 كما انه من العادات الخاطئه التي تسبب ظهور التجاعيد بالوجه والخطوط الرفيعه التي تظهر اسفل العين هو القيام بالنوم على الوجه او على وسادات خشنه لذلك يفضل النوم على الظهر لتجنب ظهور تلك الخطوط مع ايضا محاوله ان تكون الوسادات ناعمه.

 كيفيه التخلص من التجاعيد

 للعمل على كيفيه التخلص من التجاعيد مع علاج خطوط العين الرفيعه توجد مجموعه من النصائح التي يجب عليكي اتباعها.

 حيث انه يجب عليك شرب كميه كافيه من الماء لا تقل عن 2 لتر في اليوم وذلك على خواص الماء العديده في قدرتها على طرد السموم الضاره بالجسم كما انها ايضا تعمل على تعويض الجسم من السوائل المفقوده اثناء التعرق في خلال الجو الحار وقايه البشره من الجفاف من ما يعادلها الرطوبه الجيده والمرونه والتي تعمل على اوقاتها من ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعه تحت العين.

 كما انه توجد ايضا مجموعه من المشروبات والاعشاب الصحيه التي تحافظ على نضاره البشره حيث انها تقوم بتحسين صحه الجسم بما ينعكس بالعديد من الاثار الايجابيه على صحه العين.

 كما انه ايضا توجد بعض الماسكات الطبيعيه التي يمكنك استعمالها في علاج خطوط العين الرفيعه من خلال وضعها على وجهك للتخلص من تلك الخطوط الرفيعه مثل الشاي والخيار وعصير البرتقال وقشر البطاطس حيث انها تحتوي على العديد من الخواص التي تعمل علي علاج تلك الخطوط الرفيعه والتجاعيد الى جانب اكساب البشره النضاره والبريق.

 كما انه ايضا التنوع في تناول الاطعمه الصحيه والاغذيه مثل الخضروات والفواكه الطازجه التي تحتوي على العديد من مضادات الاكسده و الالياف الغذائيه و مجموعه من الفيتامينات المهمه التي تعمل على زياده مناعه الجسم من العديد من الميكروبات والسموم بما ينعكس بشكل ايجابي على عمليات تجديد خلايا الجسم وخاصه الخلايا البشره و الوجه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: