الرئيسية » حبة البركة للحمل السريع
أطعمة صحية

حبة البركة للحمل السريع

حبة البركة للحمل السريع
حبة البركة للحمل السريع

حبة البركة للحمل السريع ، المون الأسود، أو الكراوية السوداء، جميعها أسماء تطلق على عشبة حبة البركة التى تحتوى على العديد من الفيتامينات والمعادن وكذلك الأحماض الدهنية الغير مشبعة، وأيضا الأحماض الدهنية الأساسية.

تتميز حبة البركة بلونها الأسود القاتم وهى تشبة اليانسون والشمر من حيث الحجم والشكل، أما عن الفوائد فهى لها فوائد عديدة لا حصر لها، فهى علاج قوى لمعظم الأمراض منها على سبيل المثال الصدفية التى هى نوع من أنواع الأمراض الجلدية.

كما تساعد الحبة السوداء في علاج إرتفاع ضغط الدم الذى يلحق بالبعض، وأيضا علاج فعال لمرض الكلى والسكر، أيضا علاج المشاكل التى تلحق بالشعر مثل التساقط والتقصف.

أما عن البشرة فهى تعمل بشكل قوى وفعال على الأضرار التى تلحق بها مثل ظهور حب الشباب فى فترة المراهقة، والبثور السوداء، وعلاج الندبات المختلفة.

ليس هذا فقط، بل أن حبة البركة تعمل على الحمل السريع بالنسبة للنساء التى ترغب فى ذلك، سواء فى اول فترة الزواج، أو بعدها بفترة زمنية معينة، ولأن هذا الأمر يشغل بال الكثير من السيدات سوف نوضح أهمية الحبة السوداء للمرأة ووصفات مختلفة و متعددة تساعد فى زيادة نسبة الحمل عند  المرأة في “صحي ومفيد“.

اقرأ أيضًا عن هذا الموضوع الهام: فوائد زيت الترمس للشعر

حبة البركة للحمل السريع
حبة البركة للحمل السريع

حبة البركة للحمل السريع

منذ أن تتزوج الفتاة ويصبح حلم الأمومة يراودها دائما، وبعد مرور شهرين إلى أربعة أشهر على الأكثر من الزواج دون حمل يراودها كابوس مزعج وهو أنها لم تصبح أم قط، وأن نسبة الحمل لديها ضعيفة.

هذا خطأ شائع بين معظم السيدات، لأن الذى يترتب على هذا تناول عقاقير مختلفة وعمل فحوصات مختلفة للإطمئنان على حلم الأمومة.

هذة الهرمونات عادة ما يكون تأثيرها السلبي أكثر من الإيجابي، لذا من الأفضل أن تستعين المرأة بالله، وطالما اطمأنت من الطبيب المعالج من الأمور على مايرام، فلا داعى للقلق، ولا مانع من تناول بعض الأعشاب والوصفات التي تساعد على الحمل السريع.

هذة الوصفات يدخل فى تكوينها حبة البركة كعنصر هام وأساسي للحمل السريع هذة الوصفات تتمثل فى الآتى:

  • وصفة الزبادى والحبة السوداء

فقط كل ما عليكى هو أن تحضرى إناء عميق صغير وضعى فية كوب من الزبادى، عليه القليل من زيت الزيتون، مع 2 ملعقة من الحبة السوداء المطحونة، ثم مزجهم سويا، ومن بعدها يمكن للمرأة تناول هذا المزيج فى الفطور وأخرى في العشاء.

  • وصفة عسل النحل والحبة السوداء

هذه الوصفة تساعد المرأة على الحمل بطريقة سريعة، ويمكن إستخدامها بعد تحضيرها بالطريقة الآتية وهى أن تقوم المرأة بإحضار كوب فارغ وتضع فية كمية مناسبة من عسل النحل النقى، وعلية القليل من الحبة السوداء، بعد ذلك تبدأ بتناول ثلاث ملاعق يوميا من هذا المزيج كل صباح للإستفادة من العناصر الغذائية الموجودة بة.

  • وصفة الحبة السوداء وحب الرشاد

ضعى القليل من الحبة السوداء بعد طحنها فى غناء عميق نظيف تمامان عليها القليل من حب الرشاد ث مزجهم سويا مع بعضهم البعض، ثم تناول ملعقة من المشروب ثانى أيام الدورة الشهرية، ويتم تناول ملعقة يوميا لحين إنتهاء فترة الدورة، يتم تكرار هذا الأمر لمدة ثلاث أشهر.

Comments

comments

%d مدونون معجبون بهذه: