وصفات طبيعيه لتفتيح الابط في ثلاث ايام

وصفات طبيعيه لتفتيح الابط حيث تعاني العديد من النساء والفتيات من اسمرار منطقه الابط لما يكون له الاثر الانعكاسيه السلبيه والنفسيه على حالتهم خاصه ان معظم النساء والفتيات دائما ما يريدون ان يكون جسمهم في مظهر جذاب لذا تجد العديد منهم ما يبحث عن كيفيه التخلص من تلك المشكله ومن الاسباب العديده التي تترتب عليها تلك المشكله لدي العديد من النساء والفتيات وهو استخدام بعض  مزيلات الشعر الرديئة او التي لا تتناسب مع طبيعه بشرتهم او الاستخدام المتكرر لتلك المزيلات حيث ان كثرة حلاقه الشعر الخاص بمنطقه الابط دائما ما تسبب اسمرار بتلك المنطقه كما انه ايضا استخدام بعض الكريمات الخاصه بترطيب البشره والتي تحتوي على العديد من المواد الكيماويه تؤثر هي الاخرى بطريقه سلبيه على منطقه الابط سببتها ببعض الفطريات التي تصيبها بالبقع الداكنه كما انه ايضا استخدام مزيلات العرق التي تحتوي على نسبه من الكحول لها ايضا العديد من التاثيرات السلبيه على البشره كما ان كثره التعرق وعدم التهويه الجيده يعملان على تراكم خلايا الجلد الميته ولكن لا داعي للقلق فتوجد مجموعه من وصفات طبيعيه لتفتيح الابط باستخدام مجموعه من مكونات المطبخ التي توجد بالمنزل ولكنها ليست لها اي اثار جانبيه كما انها ايضا ليست مكلفه.

وصفات طبيعيه لتفتيح الابط
وصفات طبيعيه لتفتيح الابط

 مكونات وصفات طبيعيه لتفتيح الابط

 من مكونات وصفات طبيعيه لتفتيح الابط والتي توجد بالمنزل.

 نبات الخيار وهو يحتوي على العديد من الخواص الطبيعيه التي لها القدره على تفتيح البشره ومن ثم القدره على تفتيح منطقه الابط وازاله الاسمرار الذي يوجد بها وازاله الخلايا الجلد الميته.

 حيث يمكنك ذلك في استخدام شرائح الخيار في تدليك منطقه الابط لمده 10 دقائق كما يمكنك من استخدام تلك الطريقه مرتين في اليوم حتى تحصلي على النتائج المطلوبه.

 كما انه ايضا يمكنك من خلال القيام ببشر ثمره خيار مع اضافتها الى ملعقه من الكركم و ملعقه من عصير الليمون ثم تقومين بتقليب الخليط تقليبه جيدا ثم تقومين بوضعه على منطقه الابط لمده نصف ساعه كما يمكنك من تكرار هذه العمليه مره كل يوم وستحصلين على نتائج متميزه.

 كما انه ايضا من وصفات طبيعيه لتفتيح الابط والتي توجد بمنزلك يمكنك استخدام البطاطا وذلك من خلال القيام بتدليك منطقه الابط وشرائح البطاطا لمده 10 دقائق ويمكنك استخدام تلك الطريقه مرتين في اليوم.

 او يمكنك القيام بسلق ثمره بطاطا واستخدام مياه الناتجه عن عمليه السلق في تدليك منطقه الابط ثم اتركي هذه المياه الناتجه عن البطاطا على منطقه الابط لمده نصف ساعه وبعد ذلك قومي بشطفها بالماء البارد ويمكنك من تكرار هذه العمليه مرتين في اليوم لتحصلي على نتائج سريعه.

 زيت جوز الهند وهو احد الزيوت الطبيعيه و التي هي ايضا تحتوي على مجموعه من المركبات التي لها مجموعه من الخواص في عمليات تفتيح البشره وخاصه منطقه الابط كما انه ايضا يمكن من استخدام بديل لمزيل العرق نظرا لرائحته العطريه الجميله كما انه ليس له اي اثار جانبيه حيث يمكنك من استخدام زيت جوز الهند عن طريق القيام بتدليك منطقه الابط في الصباح والمساء وسترين بنفسك النتائج المبهره.

اعشاب وصفات طبيعيه لتفتيح الابط

 من اعشاب وصفات طبيعيه لتفتيح الابط والتي يمكن استخدامك اياها بكل سهوله.

 مسحوق خشب الصندل حيث وانه ايضا يحتوي على العديد من الخواص التي لها العديد من الايجابيات في التخلص من البقع الداكنه بالبشره وخاصه منطقه الابط حيث يمكن خلطه مع ماء الورد ثم يتم وضع هذا المحتوى على منطقه الابط لمده نصف ساعه وبعد ذلك يتم شطف هذه المنطقه بالماء البارد كما يمكنك من تكرار هذه العمليه كل يوم حتى تحصلين على النتائج المطلوبه.

 كما انه دقيق صودا الخبز يحتوي هو الاخر على خواص تساعد في التخلص من الجلد الميت بالبشره بما يساهم بشكل ايجابي في التخلص من الاسمرار والبقع الداكنه التي بها وذلك عن طريق قيامك بخلطه الدقيق صودا الخبز بالماء ثم وضعه على منطقه الابط لمده نصف ساعه ثم قومي بشطف تلك المنطقه بالماء البارد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: