أطعمة صحية

فوائد العسل من أجل الحصول على نوم هاديء

تتعدد فوائد العسل في جميع المجالات منها علاج مشاكل الوجه والسمنة وحبوب البشرة. بالإضافة إلى علاج مشكلة صعوبة النوم.

هل تواجه صعوبة في النوم؟ يجب أن تجرب شرب هذه المشروبات المضاف إليها العسل قبل النوم. والتي كانت مستخدمة لعدة قرون. حيث استخدم الناس هذا المشروب لمساعدتهم على النوم. هذا المشروب سهل للغاية. كل ما عليك فعله هو إضافة ملعقة صغيرة من عسل النحل إلى كوب من الحليب الساخن ، أو إضافة ملعقة أو ملعقتين من عسل النحل إلى كوب من شاي البابونج ورشفه للحث على النوم. ويفضا تناول العسل الخام الطبيعي.

فوائد العسل للنوم
فوائد العسل للنوم

فوائد العسل أثناء النوم

خلال الليل ، يستخدم عقلك الكثير من الطاقة. شكل واحد فعال من طاقة الدماغ يأتي من السكر المخزن في الكبد ، ويسمى الكبد الجليكوجين. يعتمد دماغك على جلايكوجين الكبد قبل أن يصل إلى الجليكوجين في العضلات (السكر المخزن في العضلات) ، لذلك فإن تناول القليل من السكر الزائد قبل النوم يمكن أن يساعد دماغك بشكل أفضل في الليل. يستخدم العسل الخام بشكل تفضيلي لتخزين الجليكوجين في الكبد ، لذلك يتم استخدامه أولاً لوظيفة الدماغ.
العسل الخام هو أفضل بنسبة 22 ٪ في صنع جليكوجين الكبد من الأشياء التقليدية المطبوخة التي من المحتمل أن تجدها في السوبر ماركت. وعند تناول البروتينات ، فإن كمية صغيرة من العسل سترفع نسبة الجلوكوز في الدم أثناء النوم أيضًا. كنت متشككا من هذه الحيلة عندما سمعت عنها لأول مرة في ثورة العسل ، لكنني وجدت أنها تعمل بشكل جيد طالما أنك لا تجمعها مع البروتين.
خاصةً عندما تفعل الصيام المتقطع لـ BP أو تناول عدد قليل جدًا من الكربوهيدرات ، يمكنك الحصول على مزيد من النوم العميق عندما تأخذ كمية صغيرة من العسل الخام. في البداية افترضت أن أخذ العسل الخام قبل النوم يتوجه إلى الخروج من طريقة حرق الدهون. ولكن طالما تم أخذ زيت MCT مع العسل. تم إنتاج كمية كافية من الكيتونات للبقاء في وضع حرق الدهون. خذ 1-2 ملعقة صغيرة من العسل الخام قبل النوم إذا كان يساعدك على النوم.

فوائد العسل للنوم

عندما يتعلق الأمر بالعسل ، فإن العسل الخام العضوي هو العسل الوحيد الذي يجعلك تنام.  معظم عسل السوبر ماركت قد تم تسخينه ومعالجته وبسترته. في الوقت الذي تصل إليه.  تم طهي جميع العناصر الغذائية مثل حبوب اللقاح النحل ، والفيتامينات ، والإنزيمات. في أي متجر عند شراء العسل يمكن أن يحتوي في الواقع على المكونات المعدلة وراثيا ، والمضادات الحيوية ، وشراب الذرة عالية الفركتوز.
العسل الخام العضوي هو العسل الذي تم حصاده مباشرة من الخلية. لم يتم تسخينه أو معالجته. تساعدك الفيتامينات والإنزيمات الموجودة في العسل الخام على النوم.
العسل الخام هو غذاء طبيعي يحتوي على قيمة غذائية حقيقية. يحتوي العسل على المزيد من الكربوهيدرات .والتي يستخدمها الجسم للوقود لتكسيرها إلى جلوكوز. هذا يفسر لماذا لا تحصل على الكثير من السكر من العسل كما تفعل من السكر.
يكما حتوي العسل على فوائد للنوم رائعة لأنه يحتوي على مكونات تعزز الأحماض الأمينية والمعادن (مثل المغنيسيوم والتربتوفان) التي لا تحتوي على السكر المكرر. إنها  التغذية المثالية التي يمكن أن تساعد في النوم.

إذا كنت ممن لا يفضلون مذاق العسل. يمكنك إضافته إلى شراب القرفة أو الزجبيل أو الحليب الدافئ. ويفضل تناول المزيج قبل النوم بخمسة عشرة دقيقة للحصول على أفضل النتائج.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: